السبت، 29 مايو 2010

الأسرار .. ست منها .. ^^



هناك الكثير من الأسرار ॥ التي تختبئ بين جنبات أرواحنا ॥

ومنها هذه ॥ *_*


اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب ؟

الغالية الغدوف ॥

تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى ؟


امممم قد تكون أسرار وقد تكون غير ذلك ॥*_* وإذا كانت غير ذلك "فسامحوني " العقل طار مع دوامات الاختبارات ॥ ^^


_ تختلف على حسب الشخص نفسه فأحيانا أجد أناس أرتاح لهم تلقائيا ॥ منذ أول مقابلة وكأني أعرفهم منذ زمن ॥

وبعضهم أجد صعوبه في التواصل معه بسرعه إلا بعد فتره ॥ وأحيانا أجد نفسي تحب التواصل مع الآخرين ॥!


_الهدوء و الرزانه ॥ وإن كنت لآ أحب أن تكون صفة طاغية علي ॥بل أحب التوسط ॥

_الأبتسامة ॥ فدائما أحب أن أبتسم لمن أراه أول مره ॥ !

_لآ أحب أن أحكم على الناس بمظاهرهم ॥ وكذلك أنا أيضا ॥لآ أحب أن يحكم الناس على مظهري فقط ॥

_ التفكير كثيرا قبل أن أقول أي شئ ॥ في البداية ॥ وبعد فترة أرتاح للشخص ॥ وأكلمه عادي لآني أعرف

أنه سيتسامح عني إن زللت وأخطئت بغير قصد ॥

_ لآ أحب أن أتعود على شئ وفجأة أفقدهـ ॥ كإاتصال صديقه لفترة ॥ ثم تنقطع ॥

_ أمقت المجامله والاصطنااع ॥



والحمدالله أنتهينا من الواجب ॥ ^_^

دعواتكم حليته على عجالة لآن غدا وبعده عندي إختبار ॥


وشكرا للغالية على قلبي ॥ الغدوف ॥

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

اولا الله يوفقك باختبارك ,,

ثانيا انا كنت مثلك في نقطة
( لآ أحب أن أتعود على شئ وفجأة أفقدهـ ॥ كإاتصال صديقه لفترة ॥ ثم تنقطع ॥ )

بس مع الزمن صرت عادي اللي موجود ارضى فيه و اللي راح ما ابكي عليه
بالاول و الاخر الامر راجع لك في تقبل كل شئ يحصل في حياتك و بالتالي القبول بالواقع افضل من الندم عليه


ياحظك ارتحتي من الاسرار انا باقي افكر فيها !

دمتي بخير
و شدي حيلك ^^

لحظآت آلآمــ/ــل يقول...

اهلييين أسوره ...

اميييين وياااك ..






صدقتِ .. لازم نتعود على الرضا وتقبل الواقع



خخخ اي والله احترت بالقوه جبت شئ ..

ان شااء الله

لك ريااحيين .. (F)

ذكرى الجروح يقول...

صباحك أمل جميل كجمال قلبك
وجدتك تشبهيني كثيراً
لذلك عرفت سر تلاقي أرواحنا :)

افتقدتك
وأعتذر عن غيابي عن جميلتك
ورود بيضاء تغطي قلبك الأبيض وروحك الشفافه
ثم
(L)

الغدوف يقول...

_ لآ أحب أن أتعود على شئ وفجأة أفقدهـ ॥ كإاتصال صديقه لفترة ॥ ثم تنقطع ॥

أمر متعب ويأثر فينا كثيراً
أنا معك في هالشي

أنتي أكثر من رائعة
سلمتي لي وهذه الروح الجميلة التي تختزلينها

الله يوفقك يا غلا
ويسهل كل أمورك

كل الورد لصفاء روحك

لحظآت آلآمــ/ــل يقول...

هلا والله ذكرى الجروح ..

وصبااحكِ أجمل وأنقى ياصديقتي ..

جمييل جداً .. *_^


وانا كذلك فقدتكِ كثيراً بين صفحاتي ..


ولكِ ورد خالص من محبوبتي الطائف *_*


(F)

لحظآت آلآمــ/ــل يقول...

مرحباا ألف .. الغدوف ..

إنه شئ موجع حقاً ..

بل أنتي الرائعه ..

اميين ويااكِ يالغلا ..


سعدت كثيراً لتواجدكِ هنا ..

لآ حرمتك غاليتي ..

(F)

عبير يقول...

السلام عليكم
غاليتي ... ورد الطائف ...
اشتقت كثيرا لبحر كلماتكِ ولعالـمكِ الجميل هنا ولافكاركِ الرائعة والهادفه
في كل موضوع ...


بارك الله فيكِ ياغالية
تحياتي

العلم نور يقول...

تحياتي لك ولأسرارك الستة ولو أني اعتقد أنها أكثر من ذلك!!!!


اصحى يا نايم ووحد الدايم ..

(حملة الجسد الواحد)

أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة واسمها في الشريط الجانبي لمدوناتهم كدلالة على وحدة صف أمة محمد

لمزيد من المعلومات

http://dndanh111.blogspot.com

جعله الله في ميزان حسناتكم .. آمين

Dr. Mohammed Ali يقول...

هكذا تكون الدنيا...
يوم عليك ويوم الك..
بلتوفيق بلاختبارات
تقبل مروري